AAA
 
بعثة الدراجات لاصحاب الهمم تعود بالميداليات
26 March 2022

وصلت بعثة منتخب الإمارات للدراجات من اصحاب الهمم إلى أرض الوطن بعدما أنهت مشاركتها الناجحة في البطولة الآسيوية للدراجات الهوائية واليدوية. حيث كان في استقبال البعثة ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الإماراتية والذي هنأ أعضاء المنتخب الوطني على تشريف الرياضة البارالمبية الوطنية بالحصول على خمسة ميداليات في محفل طاجكستان الآسيوي للدراجات.
واكّد المهيري أن درّاجي الإمارات من اصحاب الهمم قد أثبتوا جدارتهم باعتلاء منصات التتويج وخاصة الحصول على ذهبيتين من عرين أبطال آسيا ليؤكدوا مرة أخرى على القدرة والعزيمة التي طالما تحلّى بها أبناء الوطن من اصحاب الهمم. وأضاف المهيري أن النتائج والأرقام التي حققها منتخب الإمارات للدراجات تبثّ الثقة في قدرة اللاعبين على تحقيق المزيد من الإنجازات في المحافل القادمة نظراً لقوة المنافسة التي شهدتها البطولة الآسيوية والتي تفوق خلالها أبطال الإمارات من اصحاب الهمم على أقرانهم من ذوي الخبرة والتجربة من مختلف الدول الآسيوية.
وأكد المهيري علي استمرار الدعم لهؤلاء الأبطال من قبل قيادات البلاد الرشيدة وكذلك مسئولي الرياضة حتى تستمر الإنجازات وترتفع راية الوطن في مختلف المنافسات الإقليمية والدولية.
واشار احمد المطيوعي إداري البعثة أن الإنجاز الذي تحقق لم يكن بالسهل وجاء على الرغم من التحديات التي واجهت اللاعبين الذين أصرّوا على العمل والتدرّب رغم صعوبة الأجواء المناخية مما أسفر في النهاية عن اقتناص شرف الوقوف على منصة التتويج والحصول على ذهبيتين وفضيتين وبرونزية.
كما قال المطيوعي أن المنافسة كانت كبيرة وخاصة في فئات اللاعبين احمد البلوشي وعبد الله البدواوي خاصة مع وجود أبطال في رياضة الدراجات مثل بطل إيران الذي كان متأهلا لطوكيو 2021 وبطل أوزبكستان ولكن لا صعب على أبناء الإمارات من اصحاب الهمم. كما أن حصول احمد البدواوي على ميدالية في أول مشاركة له في ظل وجود أبطال ذوي خبرة هو إنجاز كبير يحسب للاعب. وأضاف المطيوعي أن اللاعبون حققوا أرقاماً غير مسبوقة في هذه البطولة مما ينم عن درّاجين أبطال يستطيعون الحصول على الميداليات في كل المحافل.
واختتم بأهمية العمل خلال الفترة القادمة لتحسين الأرقام للتأهل لبطولة الالعاب الآسيوية المقبلة وأعرب عن ثقته في تواجد لاعبين أو ثلاثة من أبطال الوطن في الألعاب الآسيوية القادمة بالصين

Abu dhabi
United Arab Emirates
27°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
28 August 2024