AAA
 
المهيري يطمئن على بعثة منتخب الرماية بالبرازيل
07 May 2022

في إطار متابعة بعثة منتخبنا الوطني للرماية لذوي الاعاقة السمعية المشارك في الأولمبياد الصيفي للصم الرابع والعشرون بالبرازيل، اطمئن ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الإماراتية على أفراد البعثة من خلال التواصل مع حمد هزاع سلطان الدرمكي رئيس البعثة للوقوف على جميع الأمور المتعلقة بوصول واستقرار أفراد البعثة والوقوف على آخر المستجدات في البرازيل.
وقد أكّد السيد حمد الدرمكي أن البعثة وصلت بسلامة الله واستقرّت بفندق الإقامة، وقد استطاع أفراد البعثة التأقلم والدخول في اجواء البطولة قبيل انطلاق المسابقات الرسميّة.
كما حضر أفراد البعثة الاجتماع التنسيقي الأول مع اللجنة المنظمة لمتابعة اخر المستجدات الخاصة بمجريات الالعاب ومناقشة الأمور الإدارية والفنية وفحص أسلحة ومعدات الرماية وضبطها وقد بدأ بالفعل لاعبوا المنتخب في التدريبات الميدانية.
ويشارك منتخب الرماية الإماراتي للصم في الأولمبياد الصيفي للصم الرابع والعشرون والذي يستمر حتى السابع عشر من شهر مايو الجاري وذلك بمشاركة 1800 لاعب ولاعبة يمثلون 67 دولة.
وأكّد المهيري على ثقته في لاعبي المنتخب الإماراتي في تشريف الوطن كما اطمئن على سلامة جميع أفراد البعثة وحث اللاعبون على تقديم كل ما لديهم لرفع اسم الوطن عالياً وتشريف رياضة اصحاب الهمم .

Abu dhabi
United Arab Emirates
26°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
28 August 2024