AAA
 
منتخبنا لرماية أصحاب الهمم يشارك في مونديال العالم بليما
22 September 2023

غادرت بعثة منتخبنا الوطني لرماية أصحاب الهمم للمشاركة في بطولة العالم في نسختها التاسعة والتي تستضيفها مدينة ليما عاصمة بيرو، حاملين طموح الإمارات في المجد البارالمبي، رافعين شعار «العزيمة والإصرار»، والتي تقام في الفترة من 21 حتى 28 سبتمبر الحالي بمشاركة 260 رياضي يمثلون 54 دولة.
وتضم بعثة الإمارات 20 عضوا بقيادة محمد صالح الشيزاوي وتضم 11 بطلاً وبطلة هم مزيج ما بين الوجوه الجديدة والأبطال البارالمبيين المخضرمين، وتضم قائمة اللاعبين كل من عبد الله الأحبابي فئة SH2 , عبد الله سيف العرياني فئة SH1 , عبيد الدهماني فئة SH1 , ياسر الدرعي فئة SH1 , سيف الظاهري فئة SH2 , محمد الهاشمي فئة SG-S,محمد الحبسي فئة SG-S، سيف الحميري فئة SG-S,أحمد بوهليبه فئة SG-U, عائشة المهيري فئة SH2 , منى حسن فئة SH2.
الجدير بالذكر أن البطولة مؤهِّلة لدورة الألعاب البارالمبيّة "باريس 2024" ممّا يكسبها أهميّة خاصّة للمنتخب الوطني الطامح للتأهّل وتحقيق الأرقام التي من شأنها التتويج والوصول لألعاب "باريس 2024.
هذا ويتنافس اللاعبين المشاركين في بطولة العالم التاسعة للرماية البارالمبيّة خلال فعاليات البطولة على إحدى وثلاثين ميداليّة على مدار سبعة أيّام هي فترة إقامة بطولة العالم للرماية بالعاصمة "ليما".
البطولة التي تضمّ العديد من أبطال العالم من دول عديدة أبرزها "سلوفاكيا"، "الصين"، "هولندا"، "الهند" و "صربيا" كأقوى المنتخبات المرشّحة لحصد الذهب في البطولة التي أقيمت سابقتها الثامنة بمدينة "العين" العام المنصرم. بينما تنعقد الآمال على أبطال منتخبنا الوطني في ارتقاء منصّات التتويج ورفع راية الوطن عالية خفّاقة في هذا المحفل الكبير.

Abu dhabi
United Arab Emirates
28°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
28 August 2024