AAA
 
الهاملي: طموحات أصحاب الهمم في "الألعاب البارالمبية الآسيوية".. تحقيق الإنجازات والتأهل لـ"باريس 2024"
12 October 2023

أكد سعادة محمد فاضل الهاملي، رئيس اللجنة البارالمبية الوطنية، ان طموحات منتخب الإمارات لأصحاب الهمم المشارك في دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية المقبلة، تتخطي حاجز تحقيق الإنجازات والنتائج الطيبة إلى طموح تحقيق الأرقام التأهيلية لدورة الألعاب البارالمبية "باريس 2024".
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة البارالمبية الوطنية، اليوم الخميس بدبي، للإعلان عن بعثة منتخب الإمارات لأصحاب الهمم المشارك في النسخة الرابعة لـ"الألعاب البارالمبية الآسيوي" هانجشتو بالصين خلال الفترة من 22 إلى 28 أكتوبر الجاري.
حضر المؤتمر أيضا ذيبان المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الوطنية، مدير البعثة، وصالح الرياحني المدير الفني للجنة، وسهام الرشيدي لاعبة منتخب الإمارات لألعاب القوى لأصحاب الهمم، عضو مجلس اللاعبين الآسيوي لأصحاب الهمم، وممثلي اندية اصحاب الهمم بالدولة وعدد من اللاعبين واللاعبات المشاركات في الدورة.
وتشارك الإمارات بـ41 لاعباً ولاعبة (28 لاعباً و13 لاعبة) يتنافسون في 8 رياضات؛ هي ألعاب القوى ورفعات القوة والقوس والسهم، والدراجات والرماية والجودو، والبوتشيا والريشة الطائرة.
ويشارك في الدورة 43 دولة يمثلهم 4 الآف رياضي، يتنافسون في 22 رياضة و566 مسابقة، وتقام منافساتها في 19 منشأة وموقعاً رياضيا بمدينة هانجتشو.

Abu dhabi
United Arab Emirates
31°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
28 August 2024