AAA
 
استعدادات جيدة لفرسان الإرادة للظفر بذهب النسخة السابعة
17 December 2014

منتخبنا الوطني إلى الكويت للمشاركة في خليجيةالسلةعلى الكراسي المتحركة
المظلوم: نتطلع إلى ذهب البطولة ولن نرضى بغير المركز الأول
المرازيق: تحضيراتنا بدأت منذ دورة الألعاب الآسيوية بكوريا

تغادر صباح اليوم بعثة منتخبنا الوطني لسلة المعاقين إلى الكويت للمشاركة فيالبطولة الحادية والخمسون للجنة التنظيمية لرياضة المعاقين بمجلس التعاون الخليجي لكرة السلة على الكراسي المتحركة السابعة، وذلك في الفترة من 19-26ديسمبر الجاري.
بعثة فرسان التحدي
ويشارك منتخبنا الوطني بوفد قوامه‬24عضواً،ويترأس البعثة ماجدعبدالله العصيمي،ومراقب البطولة أحمدمحمدحسن، ومدير المنتخب إسماعيل محمدالمرازيق، والإداري عمران حسن البقيش، والمدرب خليفةعبد الله أحمد، ومساعده محمدمصطفى شمو، ورانديلوبينيو، أخصائي علاج طبيعي، ومحمد صالح آلعلي الحكم دولي، إلى جانب 12 لاعباً من فرسان الإرادة والتحدي وهم: محمدھاشل الحبسي، بدرالحمادي، محمدعلي بني ھاشم، مروان ربيع الدھماني، سيف ھلال الحميري، طارق علي عبد الله، محمدأحمدالزرعوني، عبد الله سعيدالصريم، إبراهيم سالم الحمادي، حبيب عبدالمجيدالبلوشي، بدرعباس الحواسن، وجاسم محمدالنقبي.
وقام منتخبنا الوطني بتحضيرات جيدة للبطولة من خلال معسكر تحضيري داخلي بنادي العين للمعاقين وجامعة الإمارات استمرلمدة 25 يوماً،وانضم لمعسكر العين، منتخب مصر لسلة الكراسي المتحركة والمنتخب البحريني وذلك لتبادل الخبرات والاحتكاك بين اللاعبين".
من جانبه أكد أحمدسالم المظلوم رئيس لجنةالمنتخبات البارالمبية أن الاستعدادات لهذه النسخة من البطولة تختلف عن نظيرتها السابقة، لافتاً إلى أن فرسان الإرادة اقاموا تحضيرات قوية بمشاركة عدد كبير من اللاعبين".
ذهب البطولة
وقال:" نتطلع إلى ذهب البطولة، ودائماً ما يسعى فرسان الإرادة للمنافسة على المركز الأول طبقاً لتوجيهات صاحب السموالشيخ محمد بن راشدآل مكتوم،نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراءحاكم دبي "رعاه الله"- بالتطلع دائماً للمركز الأول".
وأضاف:" نضع الذهب نصب أعيينا، ولقد شاهدنا احتكاكاً قوياً لمنتخب السلة الإماراتي أثناء مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية في كوريا والتي أقيمت نهاية أكتوبر الماضي، حيث قدم فرسان الإرادة مردوداً قوياً، ونأمل في استمرار الآداء في خليجية الكويت والتتويج باللقب".
وتابع:" ثم أقام المنتخب معسكراً داخلياً بمدينة العين لمدة 25 يوماً، وتبادلوا الاحتكاك مع المنتخب المصري، ونشكر المدرب اسماعيل المرازيق على جهوده الكبيرة مع اللاعبين، ونحتاج فحسب إلى التوفيق والحظ".
الظفر باللقب
واختتم المظلوم حديثه بالقول:" الانجازات التي حققها فرسان الإرادة في الأولمبياد الخاص بالعاصمة المصرية القاهرة، إضافة إلى باقي الإنجازات التي حققها ويحققها فرسان الإرادة ستكون خير دافع لأبنائنا بمنتخب السلة لبذل المزيد من الجهود للظفر باللقب البطولة".
من جانبه أكد إسماعيل المرازيق مدرب منتخبنا الوطني أن الاستعدادات لخليجية الكويت بدأت منذ فترة مبكرة عندما شاركنا في دورة الألعاب الآسيوية بكوريا نهاية أكتوبر الماضي والتي استمرت حتى مطلع نوفمبر، ثم حصل اللاعبون على راحة لمدة اسبوعين، ثم عادوا واستأنفوا التحضيرات للبطولة بمعسكر داخلي بمدينة العين استكر قرابة الشهر".
التزام ودعم
وقال:" المعسكر الحالي يختلف عن كل المرات السابقة من حيث التزام اللاعبين ووجود أكثر من جهاز فني، إلى جانب الاهتمام الكبير من جانب اتحاد المعاقين الذي وفر كافة وسائل الدعم من اجل انجاح المشاركة الخليجية التي نأمل في حصد لقبها هذه المرة بالكويت".
وأضاف:" لقد استفدنا كثيراً من المعسكر الداخلي بالعين، وجميع اللاعبين في أتم الجاهزية ولديهم معنويات عالية ونأمل أن نوفق في البطولة ونحصد ذهب الخليجية السابعة وأن يحالفنا التوفيق".
شرح الصورة
جانب من منافسات سابقة لمنتخب السلة على الكراسي المتحركة

Abu dhabi
United Arab Emirates
26°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
01 January 1970