AAA
 
الكويت تقترب من حسم لقب خليجية السلة السابعة بعد فوزها على السعودية الأبيض يحقق فوزه الثاني على حساب البحرين
24 December 2014

عمان تلتقي الأزرق في مباراة الختام اليوم
تكريم العصيمي وحفل غداء لرؤساء الوفودعلى هامش البطولة
حقق منتخبنا الوطني فوزه الثاني في البطولة الخليجية لكرة السلة على الكراسي المتحركة في نسختها السابعة، والتي تختتم اليوم بالكويت،وذلك على حساب نظيره البحريني بنتيجة 62 – 55،وشهد اليوم نفسه تغلب المنتخب الكويتيعلىنظيرهالسعودي في مباراة قويةبنتيجة 47 – 43، وكان منتخبنا قد خاض مواجهة قوية أمام نظيره السعودي في ساعة متأخرة من مساء أمس، وفي نفس اليوم في المباراة الثانية التقت عمان والبحرين.
وبهذاالفوزأصبحرصيدمنتخبناالوطني4 نقاط حصيلة فوزه على المنتخبين العماني والبحريني، بينما خسر من الكويت في مستهل مشواره بالبطولة، متساوياً في النقاط مع شقيقه السعودي في المركز الثاني " 4" نقاط، يليهما البحرينوعمانفيمؤخرةالترتيببدونرصيدمنالنقاط،بينما اقترب الأزرق الكويتي من حسم اللقب لصالحه، بعد فوزه على الأخضر السعودي حيث رفع رصيده إلى 6 نقاط محتلاً المركز الأول، وتلعب البطولةبنظامنصفدوري.
وتختتم البطولة في السادسة من مساء اليوم بصالةالشيخةشيخةالعبداللهالخليفةالصباحبالنادي الكويتي للمعاقينمستضيفالبطولة بلقاء يجمع بين المنتخب الكويتي ونظيره العماني، والتي من المنتظر أن يحسمها الأزرق لصالحه ويتوج باللقب.
الإمارات والبحرين
وتعثر منتخبنا في لقائه بنظيره البحريني في الربع الأول والذي جاء من نصيبالبحرين بواقع 14 – 18،وفيالربعالثانيللمباراةنجحمنتخبنافيالعودةوالتقدمعلىالمنتخب البحرينيلينهيالشوطالأوللصالحهبنتيجة33- 32،وفيالربعالثالثنجحمنتخبنافيزيادة غلته من النقاط لينهيه لصالحه بنتيجة 45 - 41،وجاءالربعالأخيرمن نصيب أبيضنا كذلك بنتيجة 62 – 55، وتميزتالمباراةبالمتعةوالإثارةمنجانبالفريقين،وظلالتنافسخلالالمراحلالأربعةللمباراة،حتىالثوانيالأخيرحيثنجحمنتخبنا الوطنيفيقنصفوزاًصعباًمنالمنتخب البحرينيبفارق ضئيلمن النقاط.
وضمت تشكيلة منتخبنا الوطني تحت قيادة المدربخليفةعبدالله، ومساعدهمحمدمصطفىشمو،اللاعبون: محمدھاشلالحبسي،بدرالحمادي،محمدعليبنيھاشم،مروانالدھماني،سيفھلالالحميري،طارقعليعبدالله،محمدأحمدالزرعوني،عبداللهسعيدالصريم،إبراهيمسالمالحمادي،حبيبعبدالمجيدالبلوشي،بدرعباسالحواسن،وجاسممحمدالنقبي.
حفل غداء
من ناحية أخرى أقامت اللجنة العليا المنظمة للبطولة حفل غداء لرؤساء الوفود، وشارك فيه من الجانب الإماراتي، ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية رئيس البعثة الإماراتية، وأحمدمحمدحسنالحماديرئيساللجنةالفنيةالبارالمبيةبإتحادالإماراتلرياضةالمعاقينمراقبالبطولة، وإسماعيل المرازيق مدير منتخبنا الوطني ورؤساء الوفود المشاركة.
تكريم العصيمي
وشهدت مباراتنا أمام شقيقه البحريني تكريم ماجدالعصيميرئيساللجنةالبارالمبيةالآسيويةرئيسالبعثةالإماراتية، من قبل الوفد البحريني برئاسة عبد الرازق زين الدين والنادي الكويتي للمعاقين برئاسة شافي الهاجري، وذلك بمناسبة فوزه برئاسة اللجنة البارالمبية الآسيوية مطلع ديسمبر الجاري".
شرح الصور:
منتخبنا فاز على البحرين بفارق ضئيل تصوير جابر عابدين
جانب من حفل الغداء الذي نظمته اللجنة لرؤساء الوفود
النادي الكويتي للمعاقين والوفد البحريني يكرمان ماجد العصيمي بمناسبة فوزه برئاسة اللجنة البارالمبية الآسيوية

Abu dhabi
United Arab Emirates
24°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
01 January 1970