AAA
 
إتحاد المعاقين يناقش ترتيبات المشاركات الخارجية لعام 2015
31 December 2014

الهاملي: إنجازات فرسان الإرادة تتحدث عن نفسها

بن خادم: العمل بروح الفريق واللجان العاملةسرنجاح فرسان الإرادة

العصيمي: نجحنادليل على التخطيط والدعم المستمرين من القيادةالحكيمة

عقد مجلس إدارة إتحاد رياضة المعاقين أول أمس اجتماعه بنادي الثقة للمعاقين بالشارقة، برئاسة محمد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس الإدارة وبحضور ‏أعضاء مجلس إدارة اتحاد المعاقين، وذلك لمناقشةالبنود والموضوعات ذات ‏الصلة المباشرة لدعم رياضة المعاقين بالدولة بهدف الارتقاء بها والموجودة بأجندة الاتحاد للفترة المقبلة، كما استعرض الاجتماع المبادرات والأنشطة التي تم تنفيذها بالتماشي مع الخطة ‏الاستراتيجيةللاتحاد للفترة 2014 – 2016 واستعراض ‏أعمال اللجان الفرعية وبرامج المشاركات الخارجية بالإضافةلجدول الأنشطة المحلية ‏القادمة والتحديات التي سيواجهها فرسان الإرادة خلال الفترة القادمة، كما وقف المجلس على الآليات والبرامج التي من شأنها تسيير ‏أعمال لجان الإتحاد والإدارات الفنية والتنفيذية خلال المرحلة المقبلة".
واطلع المجلس على المرحلة التي وصلت إليها آلية تنفيذ ‏سياسة إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين لتحقيق خطته الاستراتيجية ‏والتي تهدف إلى الارتقاء برياضة المعاقين بالدولة ‏وتحقيق المزيد من الإنجازات في المرحلة المقبلة، كما وقف على الخطط التي تهدف الى تطوير ورفع مستويات المنتخبات ‏الوطنية تمهيدا للاستحقاقات المقبلة.
المناخ الملائم
من جانبه أوضح محمد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس ادارة اتحادرياضة المعاقين، أن استراتيجية إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين تهدف إلى توفير البيئة والمناخ الملائم للاعبين لتحقيق الإنجازات وكذلك الوقوف على التحديات التي تواجهنا كاتحاد، كما هنأ ماجد عبدالله العصيمي برئاسة اللجنة البارالمبية الآسيوية، مؤكدا أن أبناء الإمارات على قدر المسؤولية الملقاة، متمنياً له التوفيق".
وقال الهاملي:" إن هذا المنصب لم يأت من فراغ وإنما نتاج لجهود جميع الأعضاء وأندية المعاقين الشركاء الاستراتيجيين بالدولة وأنه لولا العمل بروح الفريق الواحد لما استطعنا تحقيق الإنجازات التي بات أبناء الإمارات يحصدونها .
وأشار طارق سلطان بن خادم نائب رئيس مجلس إدارة إتحاد المعاقين أنه لولا الدعم المستمر لقيادتنا الرشيدة لما استطعنا الوصول لهذا الكم من الإنجازات حيث وضع أبناء الإمارات بصمة واضحة ووجود قوي في رياضة المعاقين الدولية من خلال حصادهم المستمر للإنجازات، كما أكد أن العمل بروح الفريق واللجان العاملة سر نجاح فرسان الإرادة مبيناً أن المعاقين ظلوا يحققون النجاح تلو الأخر".
وقال:" المعاق الإماراتي أثبت جدارته وأصبح نموذجا للرياضي المتميز القادر حيث ظهر ذلك جليا في البطولات، وإن إصرار فرسان الإرادة ورغبتهم في التغلب على الصعاب كان لهما الأثر في تحقيق مثل هذه الإنجازات لتصل رسالة المعاقين إلى الجميع".
التخطيط السليم
وقال ماجد عبدالله العصيمي نائب رئيس مجلس إدارة إتحاد المعاقين أن إنجازات فرسان الإرادة ماهي إلا نتاج التخطيط السليم لأعضاء المجلس والدعم اللامحدود من قيادتنا الرشيدة خلال الفترة الماضية وأن فرسان الإرادة لم يخيبوا التوقعات دائما في مختلف المحافل، مؤكدا أن كل هذه الإنجازات ماهي إلا شيء بسيط لرد جزء من دعم قيادتنا الرشيدة ووطننا المعطاء.
وتوجه ذيبان سالم المهيري الأمين العام بتهنئة أعضاء المجلس بحلول العام الجديد 2015 آملا أن تحظى بقدر أكبر من الإنجازات متوجها بخالص شكره إلى أعضاء المجلس.
وقال:" سنضع على الطاولة خلال المرحلة المقبلة العديد من المقترحات وسنقوم بدراستها وانتقاء الأفضل منها لترجمتها لأرض الواقع لصالح أبنائنا".
وأضاف:" لابد وأن لا ننسى الدور الكبير للشريك الاستراتيجي ( أندية المعاقين بالدولة ) من خلال المشاركة الأساسية في إعداد اللاعبين والتعاون الفعال والناجح للنهوض برياضة المعاقين والوصول بهم إلى أفضل المستويات خلال البطولات الخليجية والعربية والعالمية والأولمبية القادمة والعمل على تطوير برامج التدريب ومتابعة مستويات اللاعبين وزيادة عدد اللاعبين المشاركين في البطولات الداخلية والخارجية وتوسيع قاعدة الألعاب وإعداد الكوادر الوطنية من حكام ومدربين ومصنفين وإشراكهم بالدورات التدريبية مشيدا بمستوى أداء اللاعبين حيث ضربوا أروع الأمثال لرياضة المعاقين على المستوى الدولي بين أبطال العالم ورفع علم الدولة خفاقا في منصات التتويج العالمية.

Abu dhabi
United Arab Emirates
24°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
28 August 2024