AAA
 
بعثة منتخبنا الوطني للأولمبياد الخاص تصل لوس أنجلوس بروح عالية
16 July 2015

وصلت بعثة منتخبنا الوطني للأولمبياد الخاص إلى مدينة لوس أنجلوس للمشاركة في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص والتي تنطلق يوم 25 يوليو الجاري بمشاركة 7000 لاعب ولاعبة من 177 دولة يتنافسون في 26 لعبة.
وارتسمت علامة التفاؤل على " فرسان الإرادة " فور وصولهم مطار لوس أنجلوس حيث رفع اللاعبون شعار النصر من أجل تحقيق انجاز جديد لرياضة المعاقين بالدولة التي تبوأت مكانة مرموقة في الخارطة العالمية.
وكان في استقبال " فرسان الإرادة " ماجد العصيمي نائب رئيس اتحاد المعاقين المدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي رئيس البعثة والذي سبق المنتخب إلى لوس أنجلوس من أجل وضع الترتبيات الخاصة بمشاركة وفد الدولة في هذه التظاهرة العالمية.
واجتمع العصيمي باللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية مشددا على أهمية التمثيل المشرف من جميع أعضاء البعثة من أجل رفع علم الدولة عاليا في هذا الحدث المهم الذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية.
وقال العصيمي:" إن مجلس إدارة الأولمبياد الخاص برئاسة محمد محمد فاضل الهاملي يولي هذه المشاركة أهمية خاصة من أجل حصد النتائج الإيجابية التي تؤهل " فرسان الإرادة" لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى شريحة المعاقين".
وأشار العصيمي إلى أن الانجازات التي ظل يحققها " فرسان الإرادة " ثمرة دعم القيادة الرشيدة وتفاعل المؤسسات الوطنية مع أبطالنا المعاقين، موجها الشكر إلى أسر وأولياء أمور لاعبي منتخب الأولمبياد الخاص على صبرهم من أجل تواجد أبنائهم في المحافل القارية والدولية حتى ينجح " فرسان الإرادة " في تكرار مشهد الإنجازات والوصول إلى منصات التتويج.
وطالب رئيس البعثة اللاعبين المشاركين في 12 لعبة خلال هذا الحدث العالمي في ألعاب القوى والسباحة وكرة الريشة الطائرة والبوتشي وسباعيات كرة القدم والبولينج وكرة اليد وكرة السلة ورافعات القوة وكرة الطاولة والفروسية والدراجات مضاعفة الجهد من أجل الوصول إلى منصات التتويج ورفع شعار التحدي للسير على درب النجاحات وعدم التفريط في المكتسبات التي تحققت خلال الفترة الماضية وخصوصا أن حظوظ منتخبنا جيدة في " عالمية " لوس أنجلوس.
وقال: " إن منتخبنا دخل أجواء " عالمية " لوس أنجلوس من أجل ضربة البداية والجميع أرتدى قفاز التحدي حيث رفع " فرسان الإرادة " شعار الذهب في هذا المحفل العالمي المهم".
وأضاف العصيمي : " ثقتنا كبيرة في جميع أعضاء البعثة من أجل التمثيل المشرف وخصوصا أن الأولمبياد الخاص الإماراتي شهد نقلة نوعية وأن أبطاله في قمة جاهزيتهم من أجل خوض تحدي الألعاب العالمية الصيفية والتي تقام كل 4 سنوات لترك بصمة جدية في هذه التظاهرة العالمية المهمة".
وتضع الأجهزة الفنية ل " فرسان الإرادة" اللمسات الأخيرة من أجل خوض تحدي هذه التظاهرة العالمية والتي يسعى خلالها لاعبونا لرسم صورة طيبة عن المعاق الإماراتي لتحقيق انجاز جديد يعزز المكتسبات التي ظلت تحققها رياضة المعاقين بالدولة والتي تجد الاهتمام الكبير من القيادة الرشيدة والذي أسهم في وصول أبطالنا إلى منصات التتويج خلال المشاركات الخارجية الماضية

Abu dhabi
United Arab Emirates
24°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
28 August 2024