AAA
 
الهاملي يزور معسكر إعداد منتخباتنا الوطنية لأصحاب الهمم بالعين
03 May 2021

نقل سعادة محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الإماراتية تحية أعضاء اللجنة الموقرين إلي كل المشاركين في معسكر إعداد العين لألعاب القوي لذوي الهمم. كما أكد علي تقديره الشخصي وأعضاء اللجنة البارالمبية الإماراتية لمجهودات وتضحيات وحماس اللاعبين المشاركين في المعسكر وكذلك الأطقم الفنية والإدارية المتواجدين في معسكر مدينة العين.
جاء ذلك خلال زيارة سعادته للمعسكر في إطار المتابعة والتشجيع والمؤازرة لأعضاء هذا المعسكر الهام . بالإضافة إلي الوقوف علي آخر الاستعدادات والتأكد أن كل الظروف مواتية للخروج من معسكر العين بأفضل إعداد ممكن .
كما وجّه الهاملي حديثه للأطقم الفنية في اجتماعه معرباً عن استعداد اللجنة البارالمبية الإماراتية لتذليل جميع الصعوبات والتحديات وأنهم حاضرون للقيام بتوفير الأجواء والإمكانات التي تحقق الهدف المنشود من هذا المعسكر. كما تمنَّى أن يكون معسكر العين هو خير إعداد لجميع اللاعبين لتحقيق الإنجازات في البطولات المقبلة وخاصة دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2021.
وصرّح سعادة رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية أنه وعلي الرغم من ظروف جائحة كوفيد-19 والتي تلقي بظلالها علي كل الأنشطة .إلا وإنه عبر الالتزام بالإجراءات الاحترازية و الشروط الخاصة بهذا الظرف سوف نصل إلي أعلي مستوى وذلك عبر البرنامج التدريبي لجميع الأنشطة بما في ذلك المعسكرات النوعية الخاصة بمختلف الألعاب. والذي يهدف إلي إعداد أبطال يرفعون علم الإمارات عالياً في الفترة المقبلة.
كما أكّد الهاملي علي أهمية التنسيق والتعاون بين جميع الأجهزة الفنية والإدارية لوضع "الخلطة المناسبة" لتحقيق الإنجازات.
وفي إجابة علي أحد أعضاء الجهاز الفني والذي تحدث عن أهمية الاستمرارية في برنامج الإعداد, فقد أكد رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية علي الاستمرار في دعم مثل هذه المعسكرات وإجراء العديد منها داخلياً وخارجياً خلال الأشهر القادمة ومع مراعاة ظروف جائحة كورونا التي تستلزم تدابير خاصة
كما تفقد سعادة محمد فاضل الهاملي الملاعب والتجهيزات الخاصة بالمعسكر وقام بزيارة ميدان العين للفروسية والرماية والجولف وذلك للتأكد من سير التدريبات وبرامج الإعداد الخاصة بقريق الرماية علي خير وجه.
وعلي صعيد متابعة اللجنة البارالمبية الإماراتية بكل قياداتها لمعسكر إعداد العين تواجد ذيبان سالم المهيري الامين العام للّجنة في الزيارة وقد صرّح بأن اللجنة البارالمبية الإماراتية ستسخر كل إمكاناتها لجميع عناصر منتخباتنا الوطنية من لاعبين ومدربين وأطقم إدارية . وهم مستمرون في هذا الدعم فلم تكن هذه الزيارة الاولى له للمعسكر ولن تكون الأخيرة. حيث ان الجميع يسعون لتحقيق هدف وحيد وهو رفعة الرياضة البارالمبية واعتلاء منصات التتويج و وضع الخطط وتوفير الإمكانيات وتذليل العقبات للوصول إلي هذا الهدف.

Abu dhabi
United Arab Emirates
20°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
01 January 1970