AAA
 
اللجنة البارالمبية الإماراتية ترسم خريطة الطريق لطوكيو 2021
19 May 2021

تستمر الاستعدادات لدورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2021 مع اقتراب الإطلاق الرسمي لها وتتم الاستعدادات من قبل جميع عناصر المنظومة من لاعبين ومدربين وإطار فني وإداري مع الدعم الكامل من جميع أعضاء اللجنة البارالمبية الإماراتية.
حيث أكد الجميع علي الثقة والدعم المستمرين للاعبين و المدربين للوصول إلي منصات تتويج طوكيو 2021
اجتماع تنظيمي لرسم خريطة الطريق
حيث تجري في هذه الأيام التجهيزات النهائية للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2021 . ومن ضمن هذه التجهيزات الهامة عقد اللجنة البارالمبية الإماراتية اجتماعا تنسيقيا لتحديد معايير توزيع وترتيب اللاعبين بالإضافة إلي آلية اختيار اللاعبين للمنتخب الوطني . وشارك في هذا الاجتماع أعضاء اللجنة البارالمبية الإماراتية و الإطار الفني لمنتخبنا الوطني .
وأكد ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الإماراتية أن الهدف من الاجتماع هو وضع خارطة طريق أمام الأجهزة الفنية للمشاركة في الألعاب البارالمبية. حيث يتم إعادة ترتيب والتصنيف اللاعبين لفئات AوBوC حسب النتائج التي تحققت خلال الفترة مابين
عامي 2016 و 2021.
كما تم تزويد المدربين بالتصنيفات الجديدة للاعبين بالإضافة إلي مواعيد البطولات والمعسكرات القادمة واختبارات استحقاق الانضمام للمنتخب الوطني وكذلك الفحوصات الطبية اللازمة للاعبين .
وأشاد الدكتور عبد الرازق احمد بن رشيد عضو اللجنة البارالمبية الإماراتية بالجهود المبذولة خلال الإجتماع الذي أقيم بنادي دبي لأصحاب الهمم لبعثة منتخبنا المشارك في بطولة الجائزة الكبرى بإيرلندا لفريق الرمي في أم الألعاب والتي ستبدأ في الحادي والعشرين من مايو الحالي وتنتهي في الثالث والعشرين من الشهر نفسه موكدا أنه "لابد من العمل بروح الفريق الواحد ولابد من ضرب أروع الامثلة في المحفل البارالمبي المنتظر بطوكيو
وقال عبد الله حسن الفلاسي رئيس اللجنة الريياضية وشئون المنتخبات "نفتخر بكم ومقدرين تضحياتكم في سبيل رفع علم الدولة. و إن شاء الله جهودكم ستكلل بالميداليات والعودة لأرض الوطن مكللين بالميداليات في المحافل الدولية القادمة وعلى رأسها دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2021 "
وأضاف أن جميع اللاعبين لديهم الفرصة للإنضمام للمنتخب الوطني إذا تطورت نتائجهم حيث أننا علي بعد ثلاثة أشهر فقط من انطلاق ألعاب طوكيو البارالمبية والتي تتم كل المعسكرات والبطولات خلال الفترة القادمة استعدادا لها.
وعن الهدف من المشاركة في البطولات في الفترة الحالية قال أن كل مدرب يحدد الهدف من المشاركات فمنهم من يستهدف تحسين الأرقام ومنهم من يريد للاعبين الدخول في أجواء المنافسة و هناك من يهدف إلي الإعداد النفسي الملائم للاعبين.
وأضاف أن الهدف هو إنتزاع ميداليات بارالمبية والصعود علي منصات التتويج في طوكيو .

Abu dhabi
United Arab Emirates
28°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
01 January 1970