AAA
 
اللجنة البارالمبية الإماراتية تطلع على إستعدادات اللجان لبارالمبية طوكيو
22 May 2021

في إطار الاستعداد لدورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2021 والمقامة في الفترة ما بين الرابع والعشرين من أغسطس وحتي الخامس من سبتمبر المقبل. انعقد الاجتماع التحضيري الخاص بمناقشة الاستعدادات فيما يتعلق بالنواحي الفنية والمالية والطبية . كذلك مناقشة التقارير التي أعدتها اللجان المختصة وآخر المستجدات التي تتم من قبل اللجنة البارالمبية الإماراتية واللجان المنبثقة منها.
وقد حضر الاجتماع كل من السيد ذيبان سالم المهيري الامين العام للجنة البارالمبية الإماراتية و السيد الدكتور عبدالرزاق أحمد بن رشيد الأمين المالي ممثلا عن اللجنة المالية . كذلك السيد عبدالله حسن الفلاسي رئيس اللجنة الرياضية وشئون المنتخبات ممثلا عن اللجنة الفنية بالإضافة إلي السيد جمعه علي سعيد النعيمي رئيس اللجنة الطبية.
وناقش الحضور آخرالمستجدات علي الساحة الرياضية البارالمبية و التقارير المختلفة للجان المذكورة وذلك للتعرف علي الإستعدادات للفترة القليلة القادمة و كذلك التحديات المقبلة وكيفية التغلب عليها وتذليل العقبات وتوفير كل الإمكانات للظهور بالمظهر اللائق للرياضة البارالمبية الإماراتية في منافسات طوكيو 2021.
وانتهي الاجتماع علي التأكيد من قبل جميع رؤساء اللجان علي بذل كل الجهد لتوفير الأجواء والظروف المثالية للاعبين والأطار الفني للمنتخب لكي يكونوا جميعاً علي أهبة الاستعداد لتمثيل الوطن بأفضل صورة ممكنة.

Abu dhabi
United Arab Emirates
28°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
01 January 1970