AAA
 
أبوظبي بطلاً للنسخة الخامسة عشر لكرة الهدف للمكفوفين
25 May 2021

اختتمت منافسات بطولة الإمارات لكرة الهدف للمعاقين بصريا في نسختها الخامسة عشر والتي اقيمت منافساتها تحت إشراف اللجنة البارالمبية بالصالة الرياضية لجمعية الإمارات للمعاقين بصريا بالشارقة يومي 21-22/05/2021 جاء ذلك بحضور سعادة محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية والسادة ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الوطنية الإماراتية وعبدالعزيز أحمد الحمادي أمين السر العام لجمعية الإمارات للمعاقين بصريا الذين توجوا فريق أبوظبي الذي حقق لقب البطولة والكأس ومثله اللاعبين أحمد سعيد علاي لاعب وسط منتخب الدولة وأحمد يعقوب إبراهيم جمعة هداف المنتخب الوطني لكرة الهدف وأحمد علي غريب الحوسني ومحمود نجيب فيما حل فريق دبي الذي مثله اللاعبين عبد الرحمن البستكي كابتن منتخب الدولة ونواف خلفان عبيد هداف المنتخب ووليد البلوشي ومحمد الغفلي وجاء فريق الشارقة في المركز الثالث والذي مثله لاعبا المنتخب لؤي سعيد علاي وسعيد الكعبي والمخضرم خالد بوسهم النقبي ونور الدين فهد.
وأشاد سعادة محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية بمستوى الفرق وفوز فريق أبو ظبي بالبطولة وأثني علي الآداء المتميز الذي قدموه خلال البطولة الخامسة عشر لكرة الهدف. مشيرا أن اللجنة البارالمبية حريصة علي إجراء المنافسات الخاصة بذوي الإعاقة البصرية في جميع أنواع الألعاب وخاصة كرة الهدف والتي تفرز العناصر المكونة للمنتخب الوطني في ظل المنافسة القوية فيما بين الأندية المشاركة. كما أكّد علي الدور الذي تضطلع به اللجنة في توفير الإمكانات اللازمة لتنفيذ الإجراءات الاحترازية التي تحافظ علي صحة جميع المشاركين في البطولة . كذلك تذليل العقبات ومواجهة التحديات التي نمر بها جميعاً في هذه الفترات.
وهنأ عبدالعزيز أحمد الحمادي أمين السر العام لجمعية الإمارات للمعاقين بصريا بفوز فريق أبو ظبي الذي اقتنص لقب البطولة في أمتارها الاخيرة مؤكداً علي التطور الملحوظ في مستويات جميع الفرق المشاركة من موسم لآخر. وأضاف الحمادي أن جمعية الإمارات للمعاقين بصرياً تدين بالفضل للقيادات الرياضية التي سخرت كل الإمكانات بدعمها واهتمامها بالمكفوفين لما يمتلكونه من إمكانات وأكد علي سعي جميع الرياضيين من ذوي الإعاقة البصرية لأن يكونوا دائما عند حسن الظن بهم .

Abu dhabi
United Arab Emirates
27°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
01 January 1970