AAA
 
إستعدادات مكثقة لأصحاب الهمم للإستحقاقات القادمة
05 June 2021

تستمر متابعة مسئولي اللجنة البارالمبية الإماراتية لاستعدادات المنتخب الوطني لألعاب القوى نظرا لبدء العد التازلي لانطلاق دورة الألعاب البارالمبية طوكيو2021 بأغسطس القادم.
حيث قام أعضاء اللجنة البارالمبية الإماراتية بزيارة فندق هامبتون باي هيلتون الخاص بإقامة المعسكر التحضيري لإعداد لاعبي منتخبنا الوطني لألعاب القوى لمختلف الإستحقاقات القادمة حضر كل من السيد ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة, الدكتور عبدالرزاق احمد بن رشيد الامين المالي, السيد جمعه علي النعيمي رئيس اللجنة الطبية والسيد طارق الصويعي المستشار الفني.
وذلك في إطار متابعتهم للمعسكر التحضيري الحالي المقام في دبي والاطمئنان على أحوال لاعبي ألعاب القوى أثناء المعسكر التحضيري. كما قام السادة الحضور بمناقشة احتياجات اللاعبين والجهاز الفني خلال فترة الإعداد .
وقد حرصت اللجنة البارالمبية الإماراتية على تحفيز اللاعبين وتهنئة اللاعبين المؤهلين للمشاركة في المحافل القادمة مؤكدين على أن تحقيق تلك الأرقام التأهيلية هو في حد ذاته مدعاه للفخر وإنجاز لجميع لاعبي المنتخب الوطني.
وقد أكدوا كذلك على سعيهم الدائم لتذليل العقبات التي قد تواجه اللاعبين والجهاز الفني والاستمرار في الدعم الكامل لهم.
وقد جاءت هذه الزيارة لفندق إقامة المنتخب الوطني للتأكيد علي حرص السادة المسئولين عن اللجنة البارالمبية الإماراتية على متابعة فعاليات ومجريات معسكر الإعداد بدبي في جميع الأماكن للإطمئنان على توافر كل الأجواء التي تساعد اللاعبين على تحقيق أهدافهم والخروج بأقصى درجات الاستفادة من هذا المعسكر.
وأكد ذيبان سالم المهيري على ضرورة الاهتمام بالتزام جميع اللاعبين بتعليمات الجهاز الفني خلال هذه الفترة الهامة. حيث يعد هذا المعسكر بمثابة الاختبار الحقيقي لمستويات لاعبينا مما يؤهلهم للتمثيل المشرف المعتاد من قبل فرسان الإرداة. مضيفا أنه لا بد للجميع أن يعملوا على مضاعفة الجهد للوصول للغاية المنشودة في جميع المحافل الدولية المقبلة وأهمها دورة الألعاب البارالمبية بطوكيو. حتى نحقق أهدافنا بالظهور بالصورة المشرفة التي تعودنا عليها من خلال روح الفريق الواحد.
وحرص جمعه علي النعيمي رئيس اللجنة الطبية على طمئنتنا على أحوال جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر وكذلك أجواء فندق الإقامة في ظل الاهتمام الكبير بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على جميع المتواجدون بالمعسكر. وصرح النعيمي بأن العمل جارٍ على قدم وساق لتأمين الحالة الصحية للّاعبين وكذلك الأجهزة الفنية والإدارية . وكذلك أكد على وضع اللجنة لبرامج صحية متكاملة خلال فترة المعسكر الهدف منها الوصول إلى طوكيو بأفضل حالة صحية وبدنية ونفسية تساعد على رفع معدلات الآداء وتحقيق هدفنا جميعا وهو رفعة شأن الرياضة الإماراتية وتمثيلها بأفضل شكل كما عهدنا دائماً من أبطالنا.
وأكد الدكتور عبدالرزاق احمد بن رشيد الامين المالي لنا بأن الجميع من المسئولين مقدرين الجهود المبذولة من عناصر المنتخب الوطني . وأضاف " نحن في المرحلة الأخيرة وصولا لهدفنا المنشود ورفع علم الدولة , وقال ان مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الإماراتية يتابعون سير مجرى الإعداد ونتعهد جميعاً بأن نذلل كل الصعاب لتحقيق الحلم و في النهاية نأمل بتحقيق كل أهداف هذه الفتره"

Abu dhabi
United Arab Emirates
27°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
01 January 1970