AAA
 
الهاملي يطمئن على سير مجرى تدريب منتخبنا الوطني لألعاب القوى
12 June 2021

إطمئن سعادة محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية خلال زيارة تفقدِّية لفندق هامبتون باي هيلتون مقر إقامة منتخبنا الوطني لألعاب القوى لأصحاب الهمم لمتابعة سير مجرى التدريبات أثناء معسكر دبىّ التحضيري للألعاب البارالمبية طوكيو 2021.
وعلى هامش الزيارة تم تبادل الدروع فيما بين إدارة الفندق ممثلة في السيد تامر طنطاوي مدير عام الفندق واللجنة البارالمبية الإماراتية والتي يمثلها سعادة محمد فاضل الهاملي.
وأعرب الهاملي خلال الزيارة عن تقديره وامتنانه للجهود المبذولة من الجميع والتي تهدف لخدمة أبنائنا من أصحاب الهمم ورفع راية الوطن في مختلف المحافل الدولية وكذلك الاهتمام الكبير بجميع أفراد المنتخب الوطني والحرص من قبل إدارة الفندق على توفير الأجواء المناسبة والقياسية التي تساعد على تحقيق الأهداف المرجوّة من معسكر دبيّ التحضيري لألعاب طوكيو البارالمبية 2021.
كما أثنى الهاملي على الادوار التي يقوم بها الجهاز الفني والإداري للمنتخب للخروج بأفضل النتائج من هذا المعسكر . بالإضافة إلي الجهد الملموس والتفاني من قبل لاعبوا منتخب الإمارات لألعاب القوي من ذوي الهمم. مجدداً ثقته في قدرة فرسان الإرادة في جميع المحافل الدولية والقارية القادمة.
ومن جانبه أكد السيد تامر طنطاوي مدير عام فندق هامتون باي هيلتون دبيّ على سعادة الجميع وخدمة أبطال منتخبنا الوطني لألعاب القوى مشيرا إلى استعداد الفندق الدائم لدعم الرياضة الإماراتية بكل فئاتها وخاصة فئة أصحاب الهمم الذين يعتبرهم أبطالاً يقدمون أمثلة يُحتَذَى بها. موكدا أن الفندق ملتزم بتسخير كل إمكاناته في سبيل الوصول للمكانة المرموقة للرياضة الإماراتية التي عهدناها ونعهدها دائما من هؤلاء الأبطال.
وأشار ذيبان سالم المهيري الأمين العام أنه عقب المشاركة بالبطولتين التي أقيمتا بدولة سويسرا سواء بطولة نوتويل أو آربون للكراسي , وعقب مشاركة فريق الرمي في بطولة بولندا الدولية. التحق منتخب ألعاب القوى بمعسكر دبيّ في الفترة من السادس والعشرون من مايو وحتى العاشر من يونيو . حيث يعدّ هذا المعسكر هو آخر المعسكرات التحضيرية التي سيتم عقدها داخل الدولة . لتتحول بعدها فرق الكراسي والرمي لمعسكر خارجي خلال الفترة من الحادي عشر من يونيو وحتى الثاني من يوليو. حيث ينتهي المعسكر بثاني الاختبارات الخاصة باستحقاق الانضمام للمنتخب والتي على إثرها سوف تتم إعادة ترتيب اللاعبين للفئات A و B و C بناء على أفضل رقم للاعب في عام 2021 . كذلك سوف يتم الترتيب عالمياً تمهيداً لتحديد عدد المقاعد المخصصة لدولة الإمارات العربية المتحدة في دورة ألعاب طوكيو البارالمبية 2021. وذلك وفقاً للترتيب التفاضلي وكذلك المعايير والشروط المحددة لترتيب اللاعبين.
كما سيتم عقد معسكرين خارجيين في إطار الاستعدادات النهائية والأخيرة للمنتخب قبل السفر إلي اليابان مباشرة ,. حيث أن الغرض من هذين المعسكرين هو الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين الذين تأهلوا للمشاركة في ألعاب طوكيو القادمة آملين التوفيق لجميع اللاعبين خلال هذه المرحلة الحاسمة .

Abu dhabi
United Arab Emirates
32°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
01 January 1970