AAA
 
انعقاد عبر تقنية الفيديو كونفرانس اجتماع فيما بين مسؤولي بعثة المنتخب
19 June 2021

في ظل المتابعة الدائمة من قبل أعضاء اللجنة البارالمبية الإماراتية للمنتخبات الوطنية بصورة مستمرة , انعقد عبر تقنية الفيديو كونفرانس اجتماع فيما بين مسؤولي بعثة المنتخب الوطني لألعاب القوى بتركيا مع السادة ذيبان سالم المهيري الامين العام , الدكتور عبد الرازق احمد بن رشيد الأمين المالي وعبدالله حسن الفلاسي رئيس اللجنة الرياضية وشئون المنتخبات.
اطمئن فيه أعضاء اللجنة على أحوال البعثة وجريان المعسكر بصورة جيدة من خلال الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية حرصاً على صحة وسلامة جميع الأفراد واللاعبين المشاركين بالمعسكر.
كما ناقشوا مع مسؤلي البعثة سريان الحصص التدريبية بشكل صحيح لتحقيق الهدف من المعسكر وهو إعادة ترتيب اللاعبين وتصنيفهم للفئات المختلفة والتي على أساسها سوف يتم تحديد عدد المقاعد المخصصة لدولة الإمارات في ألعاب طوكيو البارالمبية.
وأكد الحاضرين على أهمية الإعداد البدني والفني والنفسي للّاعبين بجانب تحفيزهم للوصول لأفضل الأرقام مع توفير المناخ والبيئة التي تشجع على التركيز والإبداع والتفوق.
ولمس السادة أعضاء اللجنة البارالمبية الروح المعنوية العالية والتعاون المثمر فيما بين اللاعبين والأجهزة الفنية وروح الفريق الواحد التي تسود أجواء هذا المعسكر الهام.
واختتمت فعاليات الاجتماع بالتأكيد على الثقة الكبيرة من قبل المسئولين في أن لاعبوا منتخب الإمارات سوف يبذلون الجهد المطلوب منهم وأكثر في تحطيم الأرقام وتحقيق ما يؤهلهم لاعتلاء منصات التتويج خلال محفل طوكيو 2020 الرياضي العالمي

Abu dhabi
United Arab Emirates
32°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
01 January 1970