AAA
 
لجنة الإمارات لرياضة الصم تناقش خطط المرحلة القادمة
21 June 2021

عقدت لجنة الإمارات لرياضة الصم باللجنة البارالمبية الإماراتية إجتماعا تنسيقيا عن بعد عبر تقنية الفيديو كونفرنس والذي حضره السيد عبد الله خليل أهلي رئيس لجنة الإمارات لرياضة الصم بمشاركة السيد ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الإماراتية وأعضاء اللجنة
وتمت فيه مناقشة العديد من الموضوعات وعلى رأسها الجمعية العمومية للإتحاد الآسيوي والتي من خلالها تم إختيار اعضاء المجلس للدورة الجديدة والتي شارك بالتصويت فيها السيد عبد الله أهلي ممثلاً عن دولة الإمارات العربية المتحدة.
كما ناقش الاجتماع آلية اختيار اللاعبين للمشاركة في الألعاب الأولمبية للصم في البرازيل 2022 , بالإضافة إلى اقتراح الألعاب التي سيشارك فيها اللاعبون كذلك كيفية الاستعداد للمشاركة في تلك الألعاب التي استقر الحاضرون على أن تكون ألعاب البولينج , الرماية , التايكوندو والعدو.
وعلى صعيدٍ آخر اجتمعت بدورها لجنة الإمارات لرياضة الصم لمتابعة أهم الأمور التي تخص الفترة القادمة والأولويات في هذه المرحلة. حيث استقر اعضاء مجلس الإدارة على تسجيل المشاركة بصفة مبدئية في أولمبياد البرازيل للصم, كذلك تم وضع تصور لإقامة بطولة البولينج للصم .
وفي ختام الاجتماع أرسلت اللجنة خطاب تهنئة إلى الاتحاد الآسيوي لرياضة الصم بمناسبة انتخاب أعضاء مجلس إدارته للدورة المقبلة خاصة وقد شارك في التصويت رئيس اللجنة الإماراتية للصم السيد عبد الله أهلي والذي وجه الشكر للاتحاد الآسيوي على الجهود المبذولة في ظل التحديات العالمية الحالية متمنياً لهم التوفيق في المرحلة القادمة.

Abu dhabi
United Arab Emirates
32°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
01 January 1970