AAA
 
معسكر المنتخب بتركيا
01 July 2021

ي مدينة بولو بتركيا مقر معسكر منتخب ألعاب القوى جرى أمس الاختبار الثاني والأخير لتقييم اللاعبين على أساس ما حققوه من أرقام. ذلك بغرض تحديد القائمة النهائية للمنتخب بناء على ما حققوه خلال جميع البطولات والمعسكرات الداخلية والخارجية التي تمت إقامتها خلال العام الجاري 2021.
وستكون الأرقام التي حققها اللاعبون في هذا الاختبار الأخير بمثابة واحد من الأرقام المُحققة خلال العام بأكمله . حيث سيتم الاختيار على أساس أفضل رقم حققه كل لاعب من اللاعبين في جميع البطولات والمعسكرات واختبارات الاستحقاق للانضمام للمنتخب الوطني.
بينما أقيم بنفس التوقيت الاجتماع الفنّى لجميع مدربين منتخب ألعاب القوى المتواجدين بمعسكر بولو التحضيري بتركيا. وجاء هذا الاجتماع بناءً على توجيهات عبد الله حسن الفلاسي رئيس اللجنة الرياضية و شئون المنتخبات , وذلك لدراسة اللائحة الفنية لمنتخب ألعاب القوى وكذلك الأرقام التأهيلية بما يهدف إلى تحقيق مصلحة المنتخب الوطني لألعاب القوى. كما تمت دراسة الموسم الماضي وأهم النقاط الفنية التي حدثت لإعادة ترتيب الأوضاع ووضع اللمسات التي من شأنها تعزيز الإيجابيات بهدف تطوير وتأهيل المنتخب الوطني لألعاب القوى لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال الاستحقاقات القادمة

Abu dhabi
United Arab Emirates
32°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
01 January 1970