AAA
 
مجلس ادارة البارالمبية الاماراتية يناقش استعدادات طوكيو
19 July 2021

عقد مجلس إدارة اللجنة البارالمبية اجتماعاً برئاسة سعادة محمد فاضل الهاملي و بحضور السادة أعضاء مجلس الإدارة , وناقش الحضور آخر الاستعدادات للسفر الوشيك لبعثة منتخبنا الوطني للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2021.
وشهد الاجتماع استعراض كافة المستجدات على صعيد استعدادات اللاعبين المشاركين وترتيبات السفر إلى اليابان وكذلك استعراض جدول المسابقات واستعراض الجوانب الفنية والادارية
و جرت المناقشات بصورة مركزة حول الإجراءات الاحترازية التي سيتم اتخاذها قبل وأثناء الألعاب البارالمبية والتأكيد على الالتزام بتنفيذ تعليمات اللجنة المنظمة بدقة شديدة . و كما أكد الحاضرون على أن سلامة البعثة بكل أفرادها هي أولوية قصوى لدى اللجنة البارالمبية الإماراتية وعودتهم سالمين هو الهدف الأول لكل الجهود المبذولة من قبل اللجنة.
وفي نهاية الاجتماع أكد الهاملي على توفير كل ما يلزم للنجاح في تقديم الصورة التي تليق بالرياضة الإماراتية بصفة عامة و رياضات ذوي الهمم على الأخصّ. كذلك أعرب عن ثقته في جميع اللاعبين المشاركين و يقينه أنهم سيقدمون كل مالديهم من أجل رفعة الوطن ورفع رايته في مثل هذا المحفل البارالمبي الكبير.

Abu dhabi
United Arab Emirates
32°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
01 January 1970